Top Guidelines Of نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



تم تصميم المباني بحيث تكون أكثر صحية عن طريق توافر الهواء والشمس والبيئة النظيفة الصديقة التي تقلل من التلوث عن طريق إحاطة المباني بالمساحات الخضراء المتعددة الأطراف.

تابع معانا ان شاء الله باقي تفاصيل الحجز هتنزل في شهر فبراير اللي جي

كل مرحلة على الطريق العام وتوجد بلازا الرئيسية التي تربط المرحلتين.

وتتنوع الشقق السكنية به؛ حيث توجد أستوديوهات لحديثي الزواج تناسب ظروفهم المادية، وتتميز الأستوديوهات بحرية العميل في اختيار الديكور المناسب له. 

Пользовательское соглашение Соглашение о конфиденциальности Согласие на обработку персональных данных Информация для правообладателей

وبجوار الحديقة المركزية والمسجد والكنيسة الكاتدرائية والنهر الأخضر بالعاصمة.

اللجنة الاولمبية تعتمد نتيجة انتخابات النادي الاهلي بدون نائب للرئيس

تتنوع الشقق في الرحاب ما بين أستوديوهات مناسبة للشباب والطلاب الجامعيين؛ حيث تتراوح مساحاتها بين ٥٨ و٩٠ مترًا مربعًا، وشقق سكنية بمساحات تبدأ من ١٣٠ حتى ١٨٠ مترًا مربعًا للعائلات، بمتوسط سعر للمتر ١٦,٥٠٠ جنيه، موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة وتقسيط مريح يصل من ٦ إلى ٨ سنوات.

ترقبوا معرض العاصمة الوطني بفندق تيوليب التجمع الخامس و عروض حصريه

أما عن موقعها المتميز، فنجد أنها ترتبط بمحاور رئيسية؛ مثل طريق الإسماعيلية الصحراوي، والطريق الدائري، وطريق القاهرة الإسماعيلية، وطريق القاهرة بلبيس الصحراوي.

او سجل بيانتك من خلال الرابط التالى و سوف كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة يتم التواصل مع حضرتك فى اسرع وقت

تعد شقق للبيع نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة في كمبوند دريم لايف من أفضل شقق كمبوندات الشروق القريبة من شقق العاصمة الادارية الجديدة العاصمة الإدارية؛ حيث يُقبل عليه شقق في العاصمة الادارية الجديدة حديثو الزواج؛ لتوفيره خدمة التسليم الفوري للوحدات بتقسيط مريح يصل إلى ٥ سنوات.

شقق للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة في كمبوند كاسيل لاند مارك

ومن أهم الكمبوندات التي توفر شقق للبيع في القاهرة بكمبوند تيجان المنفرد بموقعه على الجبل؛ مما يسمح بالاستمتاع بالطبيعة من أعلى نقطة. ويبلغ متوسط سعر الشقق به ٨,٢٠٠ جنيه.

Report this wiki page